أنواع المدراء في العمل Secrets

Wiki Article



بل على العكس، لاحظ أنه بإمكانه تحقيق التغييرات بشكل أكبر من خلال موقعه الجديد في الشركة بالمقارنة مع وظيفته السابقة.

عدم حصول الموظفين على التعويض المناسب نظير مجهوداتهم في العمل من أبرز مشاكل العمل الإداري، ففي الغالب يتحدد الراتب وفقًا لعدة عوامل وهي الخبرة والمؤهلات والمدة مع الشركة، ولكن بعض الشركات تقدم رواتب أقل من المنافسين، للحفاظ على الميزانية أو الأسعار التنافسية.

 توفير المزيد من التدريب والتطوير المهني لقادة الشركات الحاليين والمحتملين، مع إنشاء فريق قيادة أكثر قوة.

من المهم بشكل خاص أن تخطط لما ستتحدث عنه قبل المضي قدمًا عند الحديث مع مديرك، بالإضافة إلى ذلك لا تغادر مديرك حتى تحدد ما تريد قوله.

من خلال محتوى البريد الإلكتروني ومن بعض الأسئلة التي أتلقاها، لا يبدو أن بعض أعضاء مجالس الإدارة يفهمون ما أطلق عليه "المشاركة وليس التدخل" كتوصيف لدور أعضاء مجلس الإدارة.

حاول أن تطلب من مديرك المعلومات التي يجب أن تتلقاها، ولكن كن دبلوماسيًا. غالبًا ما يكون من الأفضل تحديد موعد مناسب، وعندما يحين الموعد اذكر سبب وجودك وما الذي تريده.

هذا أحد الأشياء المحورية والخطيرة في دليل التعامل مع المدير؛ إذ يمكن أن يسبب مشاكل إذا لم يتم القيام به على النحو الصحيح.

نحن نؤمن أنه إذا تبنت المؤسسات هذا المفهوم في الإدارة الوسطى، فإنها ستحقق فوائد كبيرة. وقد لاحظنا ذلك مرارًا وتكرارًا في عملنا، فالأشخاص الذين يتفوقون في وظائف الإدارة الوسطى هم النجوم الحقيقيون. عندما يبرز قسم أو فريق بوضوح عن البقية، في الغالب، يكون ذلك بسبب وجود مدير بارع.

كانت مهمتها الرئيسية في الوظيفة الجديدة تتمثل في التأكد من أن مديري المراكز الأخرى يعملون بشكل صحيح. كما كان عليها ضمان تحقيق هؤلاء المدراء لأهدافهم المالية الشهرية.

اشتُهر المطعم بعمله على مدار الساعة، مما يجعله مكانًا مفضلًا لسائقي الشاحنات ولأي شخص يشتهي الفطائر أو شرائح اللحم المغطاة بالجبن أو المقطعة مع قطع لحم الخنزير حتى في الثانية صباحًا.

وفي يوم من الأيام، بينما كانت "كيلسي" وحدها في شقتها تراجع تفاصيل الأرباح والخسائر، اتصل بها مديرها للحديث عن خطة صيانة لأحد المراكز بالضواحي. هذا الاتصال جعلها تدرك أنها لا تستطيع الاستمرار في العمل بهذا النمط.

كن قريبًا من مديرك بدرجة ما، واسأله عن أهدافه خلال العامين المقبلين على الأقل، لن يفصح لك عن مكنون ضميره بطبيعة الحال لكن يمكنك الاستنتاج من خلال كلامه وتمويهاته.

مجلة الأسرة العصرية تعنى بدعم الشباب وتمكين المرأة وأسلوب الحياة. فيديو

وعلى الرغم أن معلومات إضافية شيئاً ما داخل "كيلسي" كان يحذرها من قبول الوظيفة، إلا أن أصدقائها أقنعوها بأن رفض وظيفة كهذه سيكون خطأ كبيراً، ولاسيما أنها ستحصل فيها على راتب أفضل كما سيكون لها مردودًا إيجابيًا على سيرتها الذاتية.

Report this wiki page